الجمعة، 19 أكتوبر 2018

الشتكيل المتوقع لليفربول أمام هدرسفيلد فى الجولة التاسعة عشرة من الدوري اللإنجليزي الممتاز



سلطت صحيفة "الجارديان" البريطانية الضوء على موقعة ناديي ليفربول وهدرسيفلد الانجليزيين، والمحترف فى صفوفهما نجمي منتخب مصر محمد صلاح ورمضان صبحي، وذلك فى المباراة التى تجمعها اليوم السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البرميرليج".
وقد أكدت الصحيفة الانجليزية العريقة على أن النجم المصري الكبير محمد صلاح سيكون متواجداً فى تشكيلة الريدز الأساسية بعدما تعافى من آثار الإجهاد الذي ألم بعضلته الضامة والتى تسببت فى غياب النجم المصري عن مواجهة منتخب مصر وسوازيلاند والتى قد أقيمت فى يوم الثلاثاء الماضي،  ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.
وأضافت الصحيفة أن دانييل ستوريدج سيتولى قيادة هجوم ليفربول على أن يشارك فيرمينو بمركز الجناح بدلاً من السنغالى ساديو مانى الذى ينتظر أن يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.



وقد ذكرت الصحيفة أيضا أن اللاعب دانييل ستوريدج سيبدأ المباراة فى قيادة هجوم فريق ليفربول بدلاً من السنغالي ساديو ماني الذي سيشاهد المباراة من مقاعد البدلاء على أن يشارك فيرمنيو بمركز الجناح بدلا منه.
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد هدرسفيلد
ويقع فريق الريدز فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد عشرون 20 نقطة خلف فريق مانشستر سيتي "السيتيزنس" المتصدر بفارق نقطة وتشيلسي بفارق الأهداف، فى حين يقع فريق هدرسفيلد تاون فى المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط فقط لا غير.
وشارك محمد صلاح فى 11 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية الموسم الحالى، منها 10 مباريات شارك فيها أساسياً، وسجل 3 أهداف وصنع "هدفين".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق