السبت، 14 يوليو 2018

محمد صلاح يطير مع ليفربول للولايات المتحدة للمشاركة بكأس الأبطال الودية


ذكر نادي ليفربول الذي يحترف به النجم المصري محمد صلاح أن الثلاثي محمد صلاح وماركو جروجيتش وساديو ماني سيكونون ضمن القائمة النهائية للفريق الإنجليزي والذي يستعد للسفر إلى أمريكا في الحادي والعشرين من شهر يوليو وذلك لاستكمال مشوار الإعداد للموسم الكروي الجديد، إذ سوف يشارك النادي فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.


ويخوض ليفربول 3 مباريات ودية خلال البطولة، حيث سيلعب مع بوروسيا دورتموند الألمانى يوم 22 يوليو الجارى قبل أن يواجه مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد الإنجليزى يوم 28 من الشهر ذاته.
وجدير بالذكر أن فريق ليفربول سوف يخوض غمار ثلاث مباريات ودية فى هذه البطولة، إذ سوف يلعب مع بوروسيا دورتموند الألماني يوم 22 يوليو، وبعد ذلك سوف يقابل مانشستر سيتي الإنجليزي فى الخامس والعشرين من ذات الشهر، كما سيقابل فريق مدينة مانشستر الأخر وهو المان يونايتد يوم 28 من نفس الشهر.
وقد أكد الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن الثلاثي ماني وصلاح وجروجيتش سوف يسافرون مع الفريق إلى الولايات المتحدة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التى منحها المدير الفني للفريق يورجن كلوب لهم، وتبلغ مدة هذه الراحة السلبية ثلاثة أسابيع وذلك عقب مشاركة هؤلاء اللاعبين مع منتخبات بلادهم فى كأس العالم وهي البطولة المقامة حاليا فى دولة روسيا الاتحادية.
ونجح محمد صلاح فى موسمه الأول مع نادى ليفربول فى تسجيل 44 هدفا فى 52 مباراة خاضها بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليتوج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة.
وجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح قد حقق إنجازاً تاريخياً فى موسمه الأول مع النادي الإنجليزي، إذ تمكن من تسجيل 44 هدفا فى 52 مبارة خاضها النجم المصري فى جميع البطولات التى شارك فيها، ومن هذه الأهداف عدد 32 هدفاً فى بطولة الدوري الإنجليزي، وبالتالي استطاع النجم المصري الظفر بجل الجوائز الفردية فى انجلترا، فقد فاز بأحسن لاعب فى الدوري الإنجليزي كما فاز بالحذاء الذهبي للمستبقة نظراً لأنه هدافها.
وقام النجم المصري بتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي لمدة خمس سنوات قادمة مقابل راتب اسبوعي يصل إلى 200 الف جنيه استرليني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق